آخر الأحداث والمستجدات 

جدل ملعب مباراة النادي المكناسي ونهضة الزمامرة.. مباريات الكوديم ستحتضنها هذه المدينة

جدل ملعب مباراة النادي المكناسي ونهضة الزمامرة.. مباريات الكوديم ستحتضنها هذه المدينة

كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن النادي المكناسي بات قريبا من حسم الجدل المتعلق بتحديد الملعب الذي سيستقبل فيه مبارياته، في انتظار انتهاء أشغال الصيانة والتأهيل بالملعب الشرفي، التي قطعت أشواطا مهمة.

 

وحسب نفس المصدر، فبعد رفض اللجنة التقنية التي أوكلت لها عمالة إقليم الخميسات البث في طلب إدارة فريق النادي المكناسي احتضان مباريات الفريق بملعب عاصمة زمور، تم اللجوء لملاعب بديلة أبرزها ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس.

 

وأكد ذات المصدر، أن إدارة الفريق تلقت بموافقة مبدئية لاحتضان كافة مباريات الكوديم وجمهوره بهذا الملعب الذي يتسع ل6 آلاف مقعد، في انتظار التوصل بموافقة رسمية مطلع الأسبوع القادم.

 

وبالنظر إلى عدة اعتبارات، أهمها العمل بمبدأ الجهوية بحكم انتماء عمالة مكناس لجهة فاس مكناس، وكذا احتضان الملعب الشرفي في المواسم السابقة لمباريات أندية مدينة فاس، يبقى من المؤكد قبول طلب إدارة النادي المكناسي من طرف سلطات ولاية الجهة عملا بمبدأ المعاملة بالمثل.

 

وفي حالة رفض طلب النادي المكناسي أو تقييده برفض تنقل الجماهير، فسيكون الكوديم مجبرا على اللعب بملعب الفريق الخصم، نهضة الزمامرة، وهو أمر مستبعد وفق ما أكده نفس المصدر.

 

يذكر أن الدورة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول ستنطلق يوم الجمعة القادم، فيما ستجرى مباراة النادي المكناسي وضيفه نهضة الزمامرة يوم السبت 31 غشت الجاري على الساعة السابعة مساء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-08-25 22:01:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك